تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

التسجيل في سجل الموردين والمقاولين

تعتبر دائرة المالية بحكومة عجمان هي الجهة المخول لها القيام بتسجيل الموردين والمقاولين والإستشاريين بحكومة عجمان . حيث يجب على الموردين و المقاولين و الاستشاريين الراغبين بالتعامل مع الدوائر المحلية بحكومة عجمان التسجيل / تجديد التسجيل عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالقيد في سجل الموردين والمقاولين والاستشاريين المعتمدين لدى حكومة عجمان.


وتستغرق عملية التسجيل ثلاثة أيام عمل بعد الانتهاء من تعبئة النماذج وتقديم الوثائق المطلوبة في الموقع الإلكتروني الخاص بالتسجيل (https://ierp.ajman.ae)  ودفع الرسوم المقررة حيث تقوم دائرة المالية اثناء عملية التسجيل بالتحقق من البيانات المقدمة عن طريق الموقع الإلكتروني وتأهيل الموردين والمقاولين والاستشاريين و درجهم وتصنيفهم في فئات مختلفة A  او B  او C  و ذلك وفق معايير محددة مثال المؤهلات الفنية والمالية وسابقة أعمال الشركة وحصول الشركة على شهادة الأيزو من عدمه والكادر الفني والمحاسبي للشركة بالإضافة إلي معايير أخرى.
النشاطات والاختصاصات التي تتعامل معها الدوائر الحكومية المحلية بإمارة عجمان:


نشاطات الموردين: وتشمل التوريدات المختلفة على سبيل المثال لا الحصر، أجهزة الحاسب الألي وملحقاتها، الأثاث المكتبي، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، السيارات بأنواعها، أجهزة التكييف، الأجهزة الطبية والمختبرية، القرطاسية بأنواعها ألخ.
اختصاصات المقاولين: وتشمل مقاولات المباني بأنواعها ، مقاولات الطرق الرئيسية والشوارع، مقاولات صرف مياه الأمطار
• اختصاصات الاستشاريين: وتشمل استشارات المباني بأنواعها ، استشارات الطرق الرئيسية والشوارع، استشارات صرف مياه الأمطار "    
 

هل توجد لديك أي ملاحظات عن محتوى هذه الصفحة ؟

إذا كنت ترغب أن تتواصل معنا، أنقر هنا :

تحتاج إلى المساعدة ؟

يرجى التواصل مع مركز اتصال حكومة عجمان على الرقم 800 555 أو إرسال بريد إلكتروني إلى contact@ajman.ae