تظلمات القطاع السياحي

خدمة متاحة لمالكي المنشآت السياحية والفندقية بالتظلم على قرار / اجراء / مخالفة اتخذتها الدائرة عبر موقع الدائرة فقط .

الوثائق المطلوبه

    الأفراد

  • رسالة رسمية بمحتوى طلب التظلم

  • صورة عن المخالفة

  • ادلة ان وجدت

  • الأعمال

  • رسالة رسمية بمحتوى طلب التظلم

  • صورة عن المخالفة

  • ادلة ان وجدت

  • الجهات الحكومية

  • ادلة ان وجدت

  • صورة عن المخالفة

  • رسالة رسمية بمحتوى طلب التظلم

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم الطلب عبر الموقع الالكتروني.
  • 2 التدقيق علي طلب التظلم وتحويله للجنة التظلمات لدراسة الطلب مع رفع التوصيات للادارة العليا لأخذ الموافقة
  • 3 الرد على مقدم طلب بالتوصيات التي تم الموافقة عليها من قبل الادارة العليا

رسوم الخدمة

  • لا يوجد

مدة الخدمة

  • 3 أيام