اصدار بطاقة مزاولة نشاط عقاري

هي عملية اصدار بطاقة مزاولة انشطة المكاتب العقارية الخاصة بالموظفين الذي يعملون في المكتب العقاري المسجل لدى الدائرة بناء على طلب المكتب العقاري.

الوثائق المطلوبه

    الأفراد

  • بطاقة الهوية وصورة الاقامة سارية المفعول

  • صورة الرخصة التجارية للمكتب العقاري صادرة من التنمية الاقتصادية

  • شهادة حسن سيرة و سلوك

  • صورة شخصية عدد ( 1 )

  • نسخة من شهادة الدورة التدريبة

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية
  • 2 التأكد من استيفاء متطلبات اجراء الخدمة على الموقع واعتمادها
  • 3 دفع الرسوم
  • 4 الاعتماد النهائي للمعاملة من قبل القسم المعني بالدائرة
  • 5 استلام بطاقة المزاولة عبر البريد الالكتروني لمقدم الطلب

رسوم الخدمة

  • 100رهم رسوم اصدار بطاقة مزاولة نشاط عقاري

مدة الخدمة

  • 5 دقائق