اصدار بطاقة مزاولة نشاط عقاري

هي عملية اصدار بطاقة مزاولة انشطة المكاتب العقارية الخاصة بالموظفين الذي يعملون في المكتب العقاري المسجل لدى الدائرة بناء على طلب المكتب العقاري.

الوثائق المطلوبه

    الأعمال

  • يتم اصدار بطاقة المدير ثم يقوم بأصدار باقي الوسطاء : المدير : • صورة شخصية فقط الوسيط : • صورة شخصية • تقديم شهادة الحالة الجنائية سارية المفعول

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية لدائرة التنمية الاقتصادية او مراكز تسهيل
  • 2 التأكد من استيفاء متطلبات اجراء الخدمة على الموقع واعتمادها
  • 3 دفع الرسوم
  • 4 استلام بطاقة المزاولة عبر البريد الالكتروني لمقدم الطلب

رسوم الخدمة

  • • اصدار او تجديد بطاقة مزاوله نشاط عقاري: 100

  • • اعتماد دورة تأهيل عقاري: 2000 لكل منتسب

  • • الرسوم الضريبية : 100

مدة الخدمة

  • 5 دقائق