تجديد بطاقة مزاولة نشاط عقاري ( تكميلية)

هي عملية تجديد اصدار بطاقة مزاولة انشطة المكاتب العقارية الخاصة بالموظفين الذي يعملون في المكتب العقاري المسجل لدى الدائرة بناء على طلب المكتب العقاري.

الوثائق المطلوبه

    الأعمال

  • يتم تجديد بطاقة المدير ثم يقوم بتجديد باقي الوسطاء : المدير : • صورة شخصية • شهادة الدورة التأهليه

  • الوسيط : • صورة شخصية • شهادة الدورة التأهليه • تقديم شهادة الحالة الجنائية سارية المفعول

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم طلب الخدمة و الوثائق المطلوبة عبر بوابة الخدمات الرقمية لدائرة التنمية الاقتصادية او مراكز تسهيل
  • 2 التأكد من استيفاء متطلبات اجراء الخدمة على الموقع واعتمادها
  • 3 دفع الرسوم
  • 4 استلام بطاقة المزاولة عبر البريد الالكتروني لمقدم الطلب

رسوم الخدمة

  • 100 درهم رسوم اصدار أو تجديد بطاقة مزاولة نشاط عقاري

مدة الخدمة

  • 5 دقائق