طلب إصدار تقرير بأضرار حوادث الطرق

خدمة حكومية تتيح للمتعامل طلب تقييم الأضرار الناتجة عن الحوادث المرورية في حرم الطريق والتي تتبع دائرة البلدية و التخطيط

الوثائق المطلوبه

    الأفراد

  • صورة من تقرير الحادث

  • الأعمال

  • صورة من تقرير الحادث

  • الجهات الحكومية

  • صورة من تقرير الحادث

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم الطلب عبر: الموقع الإلكتروني: خدمات سعادة المتعاملين الإلكترونية
  • 2 معالجة الطلب
  • 3 النزول الميداني لتقدير قيمة الأضرار
  • 4 في حال وجود تأمين يتم إصدار رسالة بقيمة الأضرار موجهة لشركة التأمين ( عبر خدمات سعادة المتعاملين الإلكترونية )
  • 5 دفع قيمة الأضرار (إلكتروني أو حضو ر شخصي)

رسوم الخدمة

  • مجانية( تحسب القيمة حسب الاضرار )

مدة الخدمة

  • 3 أيام