تقديم الشكاوى

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم الشكاوى المتعلقة بالخدمات و العمليات المقدمة بدائرة البلدية والتخطيط - عجمان حيث تشمل هذه الخدمة : استلام الشكاوي و تصنيفها ودراستها ومعالجتها والاستفادة منها في تحسين الأداء و رفع سعادة المتعاملين. حيث يتم تقديم هذه الخدمة على طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة و يتم استلام المكالمات ب ثلاث لغات ( العربية - الإنجليزية - الاوردو ) (الرد يكون خلال ايام العمل فقط).

الوثائق المطلوبه

    الأفراد

  • لا يوجد

  • الأعمال

  • لا يوجد

  • الجهات الحكومية

  • لا يوجد

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم الشكوى عبر إحدى قنوات تقديم الخدمة المذكورة أعلاه.
  • 2 دراسة و تقييم الشكوى.
  • 3 معالجة الشكوى.
  • 4 إغلاق الشكوى.

رسوم الخدمة

  • مجانية

مدة الخدمة

  • 5 أيام