تجديد تصريح وحدة بيوت العطلات للافراد

تجديد تصريح لكل وحدة بيت عطلة المراد استخدامها فى مزاولة النشاط من قبل الفرد ( المالك أو المستأجر المصرح له)​

الوثائق المطلوبه

    الأفراد

  • شهادة عدم ممانعه صادرة  عن مالك الوحدة (إذا كان نوع التسجيل مستأجر من المالك)​

  •  شهادة عدم ممانعه صادرة  عن المطور أو شركة الادارة ( فى حال الوحدة السكنية أو الفيلا، أو مجمع سكني أو (تاون هاوس) التي تقع ضمن نطاق مناطق التطوير العقاري)

  • مستند يحتوي على رقم حساب الكهرباء والمياه حسب الاصول

  • سند ملكية الوحدة العقارية  (مالك)

  • عقد الايجار (مستأجر)

  • التصنيف الذاتي (اختياري)

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم الطلب في النظام وارفاق المتطلبات
  • 2 دفع الرسوم
  • 3 تجديد تصريح
  • 4 اصدار تقرير التصنيف
  • 5 تحديد زيارة التصنيف وزيارة الموقع
  • 6 التدقيق على المرفقات

رسوم الخدمة

  • تجديد التسجيل في سجل بيوت العطلات سنويا 1000 درهم

  • تجديد تصريح بيوت عطلات بغرفتين لمدة سنة 600 درهم

  • تجديد تصريح بيوت عطلات بثلاث غرف لمدة سنة 900 درهم

  • تجديد تصريح بيوت عطلات بأربع غرف أو أكثر لمدة سنة 1200 درهم

  • إصدار شهادة ولوحة تصنيف لبيوت العطلات (فخمة/ سياحية) 100 درهم

  • تجديد تصريح بيوت عطلات بغرفة واحدة لمدة سنة 300 درهم

مدة الخدمة

  • 3 أيام