تمديد مدة انجاز مشروع عقاري( رئيسي / فرعي)

تتيح هذه الخدمة للمطور العقاري طلب تمديد فترة انجاز المشروع العقاري الرئيسي أو الفرعي في سجل المشروعات العقارية لدى الدائرة في حالة وجود ظروف استثنائية تؤدي إلى تأخير في تنفيذ المشروع على ان يتم منح المطور فترة إضافية لاستكمال العمل على المشروع بناءً على البرنامج الزمني المحدث وموافقة الدائرة .

الوثائق المطلوبه

    الأعمال

  • ملحق اتفاقية التعاقد بين المطور والمقاول/ الاستشاري (في حال وجود تغيير في العقد)

  • رخصـة البنـاء المحدثــــة (في حال التجديد)

  • بـرنـامج زمنـي محـدث للمشـروع و التدفق المالي للمشـروع المجهـز من قبل المقـاول و المعتمد من قبل الاستشـاري عن مـدة التنفـيذ الإضافيـة (نسخة الكترونية Primavera) ) ونسخة أصلية معتمدة

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم الخدمة من خلال بوابة الخدمات الرقمية
  • 2 مراجعة الطلب من قبل الموظف المختص في الدائرة
  • 3 تحصيل رسوم الخدمة من خلال منصة سداد عجمان
  • 4 اصدار شهادة تمديد انجاز المشروع

رسوم الخدمة

  • تمديد مدة مشروع عقاري ر ئيسي: 40000 درهم

  • تمديد مدة انجاز مشروع عقاري فرعي: 30000 درهم

  • إصدار شهادة قيد مشروع عقاري رئيسي أو فرعي : 500 درهم

مدة الخدمة

  • 6 دقائق