حماية حقوق المستهلك

هي خدمة يتم من خلالها تقديم شكاوى من قبل المستهلكين على المحلات التجارية في إمارة عجمان بهدف تنظيم العلاقة بين المستهلكين والتجار وحماية حقوق المستهلكين والبت فيها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

الوثائق المطلوبه

    الأفراد

  • فاتورة الشراء/عقد الاتفاق.

  • صور عن المنتج ( ان تطلب الامر)

  • اسم المنشأة المشكو ضدها

  • شهادة الضمان (ان تطلب الأمر)

  • ايصال السداد (ان تطلب الامر)

  • اسم الشاكي وبيانات التواصل معه.

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 يتم تقديم الطلب عبر الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي للدائرة
  • 2 دراسة الطلب والتحقق من مدى وجود حقوق للمستهلك لدى المنشأة
  • 3 التواصل مع المستهلك وحل الشكوى

رسوم الخدمة

  • خدمة مجانية

مدة الخدمة

  • 4 أيام