طلب اصدار تصريح صيانة

خدمة حكومية تتيح للمتعامل الحصول على ترخيص لتنفيذ أعمال الصيانة للمباني القائمة

الوثائق المطلوبه

    الأفراد

  • هوية مالك المبنى

  • مخطط موقع حديث

  • عقد الصيانة

  • مخططات معمارية في حال وجود تعديلات في المبنى أو أصباغ خارجية

  • رسالة عدم ممانعة من صاحب العقار بعمل الصيانة (في حال وجود مستأجر)

  • عقد استشاري اشراف في حال وجود تعديلات

  • الأعمال

  • هوية مالك المبنى

  • مخطط موقع حديث

  • عقد الصيانة

  • عقد استشاري اشراف في حال وجود تعديلات

  • مخططات معمارية في حال وجود تعديلا ت في المبنى أو أصباغ خارجية

  • رسالة عدم ممانعة من صاحب العقار بعمل الصيانة (في حال وجود مستأجر)

  • الجهات الحكومية

  • هوية مالك المبنى

  • مخطط موقع حديث

  • عقد الصيانة

  • عقد استشاري اشراف في حال وجود تعديلات

  • مخططات معمارية في حال وجود تعديلا ت في المبنى أو أصباغ خارجية

  • رسالة عدم ممانعة من صاحب العقار بعمل الصيانة (في حال وجود مستأجر)

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني: خدمات سعادة المتعاملين الإلكترونية
  • 2 دفع الرسوم المطلوبة و إرفاق الوثائق المطلوبة
  • 3 في حال اكتمال الوثائق يتم قبول الطلب وتحديد موعد النزول الميداني
  • 4 إشعار المتعامل بحالة المعاملة في النظام

رسوم الخدمة

  • 1000 درهم

مدة الخدمة

  • 2 أيام