تصديق عقد سكني

خدمة تنظيمية لحفظ حقوق الطرفين(مؤجر ومستأجر) في الامارة وفق
الشروط و القوانين المعمول بها لسكن العائلات في الوحدات السكنية

الوثائق المطلوبه

    الأفراد

  • العقد الالكتروني 1-استمارة تصديق 2 -نسخة من جواز السفر للمستأجر 3 -نسخة من هوية الاماراتية للمستأجر 4- شهادة عدم ممانعة الصرف الصحي (غير متطلب في منطقة المنامة والمصفوت)+ (لا يتطلب في حال ترابط المبنى مع الصرف الصحي)

  • العقد الرقمي لا يوجد

  • الجهات الحكومية

  • العقد الرقمي لا يوجد

  • العقد الالكتروني 1-استمارة تصديق 2 -نسخة من جواز السفر للمستأجر 3 -نسخة من هوية الاماراتية للمستأجر 4- شهادة عدم ممانعة الصرف الصحي (غير متطلب في منطقة المنامة والمصفوت)+ (لا يتطلب في حال ترابط المبنى مع الصرف الصحي)

خطوات تقديم الخدمة

  • 1 العقد الالكتروني
  • 2 تقديم الطلب في:-الموقع الالكتروني - نظام تصديق - التطبيق الهاتفي ( لتجديد عقد سكني فقط ) - واتساب (لتجديد عقد سكني فقط) - عجمان ون ( لتجديد عقد سكني فقط )
  • 3 ارفاق المستندات المطلوبة
  • 4 معالجة الطلب خلال يوم عمل واحد
  • 5 دفع الرسوم واستلام العقد إلكترونيا
  • 6 العقد الرقمي 1-الدخول بالهوية الرقمية ويتم اعتماد الطلب من قبل المستأجر 2- دفع الرسوم واستلام العقد إلكترونيا

رسوم الخدمة

  • 2% من القيمة الإيجارية للوحدة العقارية بناء على الحاسبة الايجارية والحد الأدنى للخدمة 400 درهم (للوافد) أما المواطن لا توجد رسوم.

مدة الخدمة

  • 1 أيام