الشروط والاحكام وسياسة الخصوصية

 

توفر هذه الصفحة معلومات حول سياسة الخصوصية وسياسة الدفع والشروط والاحكام التي تطبقها حكومة عجمان الرقمية على مستخدمي وزوار موقع البوابة الالكترونية الموحدة لحكومة عجمان والتي تشمل الموقع الالكتروني Ajman.ae   والتطبيق الموحد eAjman 

تسجيل المعلومات تلقائياً

عندما تتصفح البوابة الموحدة لحكومة عجمان، أو تقرأ صفحاته، أو تقوم بتنزيل المعلومات منه، نجمع تلقائياً معلومات فنية معيّنة حول زيارتك ونخزّنها لكي نستخدمها لأغراض إحصائية فقط. وتشمل هذه المعلومات:

•عنوان الخادم (السيرفر) الخاص بك.

 

•اسم النطاق العلوي الذي تدخل منه إلى شبكة الإنترنت مثلاً: (ae.، com.، إلخ).


•نوع المتصفح الذي تستخدمه.


•تاريخ ووقت دخولك إلى الموقع.


•الصفحات التي دخلت إليها.


•الوثائق التي قمتَ بتنزيلها، وعنوان الإنترنت السابق الذي دخلتَ منه مباشرةً إلى الموقع.

لا نجمع هذه البيانات لأغراض تجارية أو تسويقية، و حكومة عجمان الرقمية لا تبيع أو تبادل أو توزع بأية طريقة أخرى البيانات المجمّعة لأية أغراض تجارية أو تسويقية.

استبيانات آراء العملاء

نقوم أحياناً بطرح استبيانات آراء العملاء عبر الإنترنت لمعرفة تعليقاتهم. لا يتم جمع معلومات شخصية في هذه الاستبيانات. وتستخدم البيانات لأغراض البحث وتحسين خدماتنا. المشاركة في هذه الاستبيانات اختيارية.

المعلومات الشخصية

يمكنك الدخول وتصفح المعلومات الموجودة على بوابتنا دون أن تعطي أية معلومات شخصية تكشف عن هويتك تماماً أو ما يمكن أن يفصح عنها بدرجة معقولة. وفي حال إذا ما أعطيتَ معلوماتك الشخصية طوعاً ( لكي تحصل على امتيازات الدخول إلى خدمات البوابة مثلاً، أو من أجل حسابك الخاص على  www.ajman.ae أو eAjman أومن خلال الاستبيانات الإلكترونية ونماذج الاتصال)، قد تقوم حكومة عجمان الرقمية بتبادل تلك المعلومات مع دوائر أو هيئات حكومة إمارة عجمان فقط. وإذا لزم الأمر، سيتم تسجيل معلوماتك الشخصية وتخزينها على خوادمنا من أجل تسجيل ومتابعة خدمات المعاملات.

لن نستخدم معلوماتك الشخصية إلا لإبلاغك عن حالة الخدمات التي بدأتها و/أو لتقييم مشاركتك من أجل تحسين محتويات البوابة.

ملفات تتبع المسار / كوكيز

تستخدم بوابتنا "ملفات دائمة لتتبع المسار" من أجل تتبع محتويات شخصية مخصصة.


•المحتويات الشخصية المخصصة هي محتويات من البوابة تنقل إلى المتصفح فور تسجيل دخول المستخدم.


•ملفات تتبع المسار هي ملفات نصية أو أجزاء من ملفات أكبر حجماً تستخدم للتمييز بين زوار الموقع الإلكتروني والتطبيق الموحد، ولتتبع المعلومات أثناء الزيارات المتعددة للبوابة الموحدة.

يعدّ استخدام ملفات تتبع المسار (كوكيز) من الممارسات المعتادة في البوابات والمواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت. ومن الممكن إعداد معظم متصفحات الإنترنت لترفض ملفات تتبع المسار، أو تقبل هذه الملفات أو ترفضها فقط حسب تدخل المستخدم، أو تحذف هذه الملفات. إلا أنّ رفض و/أو حذف ملفات تتبع المسار قد يؤدي إلى تعطل تلك الصفحات التي تحتاج إلى هذه الملفات لتعمل بشكل تام.

نستخدم على بوابة حكومة عجمان الرقمية ملفات دائمة لتتبع المسار (كوكيز) وذلك ل:


•تساعدك على التنقل في موقعنا


•تسهيل عمليتي التسجيل والدخول لخدماتنا


•تخصيص تجربتك على موقعنا


•تحسين موقعنا بشكل عام

الروابط الخارجية

تحتوي هذه البوابة الحكومية روابط تصل المستخدمين بمواقع إلكترونية أخرى. ولا نتحمل أية مسؤولية بخصوص إجراءات الخصوصية المتبعة في تلك المواقع أو بخصوص محتواها، وننصحكَ بالاطلاع على سياسة الخصوصية في كل موقع إلكتروني واتخاذ قراراتك الخاصة فيما يتعلق بدقة وموثوقية وصحة المواد والمعلومات التي يقدمها.

أمن المعلومات

تطبق بوابة حكومة عجمان الرقمية إجراءات أمنية مناسبة لحماية المعلومات من الضياع أو من سوء استخدامها أو إجراء تبديل فيها. وتغطي هذه الإجراءات البرمجيات التجارية والبنية التحتية التكنولوجية المؤمّنة لمراقبة حركة الشبكة، والسماح بدخول المستخدمين المسجلين، وتحديد المحاولات غير المشروعة لتحميل المعلومات أو تغييرها أو التسبب بأيّ ضرر آخر.

الوصول إلى البيانات / الجودة

سوف تزوّد بوابة حكومة عجمان الرقمية المستخدمين المسجلين بالمعلومات الشخصية التي تمّ جمعها عنهم عند طلبهم. وننصح المستخدمين بتصحيح أية أخطاء في معلوماتهم الشخصية من أجل المحافظة على المستوى الصحيح للتعامل مع البوابة الإلكترونية.

 


سياسة الخصوصية و شروط الأحكام الخاصة بالدفع

• لن يتم تخزين أو بيع أو مشاركة أو تأجير كافة بيانات بطاقات الائتمان / الخصم ومعلومات التعريف الشخصية للغير.

• قد يتم تغيير سياسات وأحكام البوابة الموحدة لحكومة عجمان أو تحديثها من حين لآخر للوفاء بالمتطلبات والمعايير. لذلك، يتم تشجيع العملاء على زيارة هذه الأقسام بشكل متكرر لأجل افادتهم بالتحديث وبالتغييرات التي تطرأ على الموقع الإلكتروني. تصبح التعديلات نافذة المفعول في يوم نشرها.

• يتم اختيار بعض الإعلانات التي يتم مشاهدتها على الموقع الإلكتروني والمسلمة بواسطة الغير ، مثل شبكات الإعلانات ووكالات الإعلان والمعلنين ومقدمي مقاطع الجمهور. يجوز للغير جميع البيانات عنكم وعن نشاطاتكم عبر الإنترنت ، سواء على الموقع أو على المواقع الإلكترونية الأخرى ، من خلال ملفات تعريف الارتباط وإشارات الويب والتقنيات الأخرى في محاولة لفهم اهتماماتكم وإيصال الإعلانات التي تناسب اهتماماتكم. يرجى العلم أنه ليس لدينا إمكانية الوصول إلى أو التحكم في المعلومات التي قد يجمعها الغير. لا تغطي سياسة الخصوصية ممارسات المعلومات الخاصة بهذه الأطراف الثالثة.

إذا قمت بالدفع مقابل منتجاتنا أو خدماتنا على موقعنا ، فسيتم تقديم التفاصيل التي يُطلب منك تقديمها مباشرة إلى مزود الدفع الخاص بنا عبر اتصال آمن.

يجب أن يحتفظ حامل البطاقة بنسخة من سجلات المعاملات وسياسات وقواعد التاجر.

نقبل الدفع عبر الإنترنت باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم /فيزا كارد/ماستر كارد بالدرهم الإماراتي (أو أي عملة أخرى متفق عليها).

البوابة الموحدة لحكومة عجمان لن تتعامل أو تقدم أية خدمات أو منتجات إلى أي من بلدان مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (OFAC) الدول التي عليها عقوبات وفقًا لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة.

قد تؤدي المعاملات المتعددة إلى ترحيلات متعددة لكشف الحساب الشهري لحامل البطاقة.

لن يتم استرداد الأموال إلا من خلال طريقة الدفع الأصلية.

الإجراءات القانونية

تكون القوانين والأحكام والنظم السارية في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة عجمان وحدها هي القوانين واجبة التطبيق في كل ما يتعلق بالنزاعات التي قد تنشأ من جراء استخدام هذا النظام ، كما تختص محاكم دولة الإمارات العربية المتحدة حصرياً بالنظر في تلك النزاعات والبت فيها.

 


اتصل بنا

إذا كان لديك أية استفسارات حول بيان الخصوصية وإجراءات هذه البوابة، أو أية استفسارات أخرى، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني digitalajman@Ajman.ae .